العربية
Bahasa indonesia
ไทย
한국어
日本語
Deutsch
Português
Español
Pусский
简体中文
English

تفاصيل الأخبار
الصفحة الرئيسية » أكاديمية الجمال » نصائح الجمال » كيفية اختيار مرآة ماكياج الأنسب؟

كيفية اختيار مرآة ماكياج الأنسب؟

نشر الوقت: 2021-06-18     المنشأ: محرر الموقع

مرايا الماكياج تأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام والأنواع المذهلة. ما حجم المرآة هو الأفضل للماكياج؟ كيفية اختيار مرآة الحجم المناسب لنفسك؟

تأثير مرآة

عند اختيار مرايا ماكياج الجمال، فإن أهم شيء يجب مراعاته هو: كيف يظهر وجهك في المرآة؟ بناء على هذه النقطة، فإن السؤال الأول هو شراء مرآة قياسية أو مرآة مقعرة (مرآة مكبرة)؟

أ. المرآة القياسية: يجب أن يكون طول (العرض) من المرآة 1/2 على الأقل من الطول (العرض) للوجه،

بحيث يمكن للمرء أن يرى وجهها الكامل في المرآة. تأكد من معرفة حجم وجهك قبل اختيار

مرآة ماكياج الحق.

ب. مرآة مقعرة: تتغير تأثيرات الصورة المرايا مع تقليد مختلفة:

أ. المرايا المكبرة 2x-3X

المرايا المكبرة في هذا النطاق هي الأفضل لأولئك الذين يستمتعون بالمكياج، ولكنهم ليسوا مفرط

تعقيدا. عند تطبيق ماكياج، يمكنك رؤية \"الوجه كله \" لكن المرآة لا

الإفراط في تكبير المسام والقوام، وتقليل تأثير الوجه. يمكن للرجال أيضا استخدامه كمرآة حلاقة.

ب. 5X المكبرة المرايا

تعد مرآة المضاعفات هذه مثالية لتنظيف المسام، أو ماكياج دقيق لمجالات التفاصيل. لكن صورة المرآة المكبرة 5x لا تدعم لرؤية الوجه الكامل.

الحجم الفعلي للمرآة هو العامل المطلق الذي يؤثر على عرض المرآة. كلما زاد حجم المرآة، فإن التأثير الأكثر وضوحا سيكون، بغض النظر عن مرآة قياسية أو مرآة مكبرة.

سيناريو الاستخدام

أ. تطبيق ماكياج في أي وقت وفي أي مكان

أعتقد أنه من المؤكد أنه سيكون مرآة مكياج جيب في كيس كل فتاة، مصغرة ولا تشغل مساحة. عندما يكون لدينا شرط على ماكياج في الهواء الطلق، نحتاج إلى اختيار مرآة صغيرة الحجم مريحة للحمل. سواء وضعت الحقيبة أو الجيب، يمكنك تطبيق ماكياج في أي مكان.

مرآة ماكياج الجيب الموصى بها:fascinate q مرآة.

الصفحة الرئيسية استخدام مرآة ماكياج سطح المكتب

مرآة سطح المكتب تأخذ بعض المساحة نسبيا. ولكن إذا كنت بحاجة إلى مرآة كبيرة بما يكفي لمكياج الوجه الكامل دون الحاجة إلى إخراجها، فإن مرآة ماكياج سطح المكتب في المنزل خيار جيد. يمكن استخدامه في مشهد داخلي مرن ويمكنه التكيف مع زوايا متعددة من ماكياج. مقارنة مع مرآة الحمام، مرآة مكياج سطح المكتب أكثر ملاءمة للاستخدام.

مرآة ماكياج سطح المكتب الموصى بها:فتن مرآة الباليه.

جيم مرآة ماكياج السفر
تخيل، في مساحة محدودة حقيبة، ستكون على استعداد لاستخدام مرآة كبيرة لاتخاذ مساحة القيمة الخاصة بك؟ بالطبع لا. الاعتبار الأول لدينا هو ما إذا كانت المرآة خفيفة بما فيه الكفاية. سيكون مرآة جيب صغيرة أو مرآة قابلة للطي خيارا جيدا للسفر.

مرآة السفر المحمولة الموصى بها:فتن يويو المرآة.

في كلمة واحدة، يهتم بعض الأشخاص بالراحة والتطبيق العملي، بينما يهتم الآخرون بالتصميم الرائع. اختيار حجم حجم المرآة يعتمد على متطلباتنا الخاصة. لكننا نعتقد أن معرفة المزيد عن مرايا الماكياج، سيكون أسهل بالنسبة لك للحصول على مرايا الماكياج المناسبة.

المهنية والعصريvتوصية العلامة التجارية الأخرى:

فتن مرآة الغرور، العلامة التجارية زعيم مرآة الغرور من الصناعة لمدة 16 سنة! لمزيد من المعلومات، يرجى النقر على الرابط أدناه:www.fascinate-mirror.com.

أكثر

  • كثير من الأصدقاء فضولين حول هذا المرآة التي نستخدمها عادة لتعبير الماكياج؟ نعم! نعلم جميعا ما هي المرآة، نستخدمها كل يوم. ولكن عندما يتعلق الأمر بالمرايا، هل تعرف حقا نوع المرآة التي تستخدمها عادة للماكياج؟
  • على الرغم من أن الهاتف المحمول يمكن أن يرى وجهنا الآن، إلا أنه لا يمكن أن يعكس بوضوح تفاصيل مكياج الوجه لدينا. ما زلنا بحاجة إلى مرآة أكثر وضوحا وأكثر عملية وأكثر عصرية. يسمح لنا بإصلاح ماكياجنا في أي وقت وفي أي مكان !! Fascinate Q مرآة تم إطلاقها في السوق. ما هي الميزات التي
  • مرايا الماكياج تأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام والأنواع المذهلة. ما حجم المرآة هو الأفضل للماكياج؟ كيفية اختيار مرآة الحجم المناسب لنفسك؟

معلومات

الدعم

اتصل بنا

+ 86-0755-29595180

+ 86-0755-29595121

oversea@jydmirror.com

حقوق الطبع والنشر © 2021 Shenzhen Jian Yuanda Mirror Technology Co.، Ltd. | كل الحقوق محفوظة