العربية
Bahasa indonesia
ไทย
한국어
日本語
Deutsch
Português
Español
Pусский
简体中文
English

تفاصيل الأخبار
الصفحة الرئيسية » أكاديمية الجمال » أخبار الشركة » خلق مرآة رائعة من الحياة الفنسينية في AWE-2021 (شنغهاي)

خلق مرآة رائعة من الحياة الفنسينية في AWE-2021 (شنغهاي)

نشر الوقت: 2021-03-29     المنشأ: محرر الموقع

2021 AWE - معرض الأجهزة والإلكترونيات الإلكترونية، يحمل ستارة مثالية في مركز هونغ تشياو الوطني للمؤتمرات والمعارض في شنغهاي في 26 مارس.

باعتبارها واحدة من أكبر ثلاثة أكبر معارض للأجهزة المنزلية في العالم، ليست رهبة رهبة في صناعة الطقس فقط، حيث دمج العلامة التجارية النخبة في الصناعة، ولكن أيضا محور المستهلكين العالميين. 2021 عبارة عن رهبة مرة أخرى العيد من المنتجات الجديدة الراقية والتقنيات المبتكرة في عام 2021. كممسم تجاري لصناعة مرآة LED الذكية، فإن Fascinate يجعل المرحلة ذات مرايا ماكياج ذكية جديدة في رهبة، والتي تجذب الكثير من الاهتمام.

في 2021 رهبة، إلى جانب العلامات التجارية للأجهزة المنزلية الذكية وأجهزة المطبخ، أصبحت رائعة، كعلامة تجارية من المرايا الذكية LED، مشهد جميل!

من بين المنتجات المعنية بالعرض، تعتبر المرايا الذكية ل FAscinate جذابة بشكل خاص من خلال مظهر الأزياء والتصميم الذكي. عرض رائع مرآة القمر الشهيرة ومرآة دودو ومرآة الباليه وغيرها من مرايا الجمال الجديدة. انها ليست جميلة وعصرية فقط، ولكنها تسلط الضوء على موضوع هذا المعرفة! أعطت Fascinte المرآة أكثر بكثير من نفسه. مرآة، لا تضيء الجمال فقط، ولكن أيضا توفر تجربة أكثر متعة، مثل التعرف على الصوت، واللعب الموسيقى، وحتى وظيفة ترطيب الرش. ينظر تطوير هذه الوظائف الجديدة لروح الابتكار المستمر ومفهوم الخدمة للسخرية.

Fascinate، وهي علامة تجارية مملوكة لشركة Shenzhen Jianyuanda Technology Co.، Ltd. تأسست في عام 2015. وقد تعرف فتن كودرية من التصميم الأصلي في الصين منذ إنشائها. لقد نسعى جاهدين للابتكار وفزت العديد من جوائز التصميم العالمية الشهية. في المستقبل، سيستمر Fascinate في إنشاء تجربة حياة جديدة.



أكثر

  • كثير من الأصدقاء فضولين حول هذا المرآة التي نستخدمها عادة لتعبير الماكياج؟ نعم! نعلم جميعا ما هي المرآة، نستخدمها كل يوم. ولكن عندما يتعلق الأمر بالمرايا، هل تعرف حقا نوع المرآة التي تستخدمها عادة للماكياج؟
  • على الرغم من أن الهاتف المحمول يمكن أن يرى وجهنا الآن، إلا أنه لا يمكن أن يعكس بوضوح تفاصيل مكياج الوجه لدينا. ما زلنا بحاجة إلى مرآة أكثر وضوحا وأكثر عملية وأكثر عصرية. يسمح لنا بإصلاح ماكياجنا في أي وقت وفي أي مكان !! Fascinate Q مرآة تم إطلاقها في السوق. ما هي الميزات التي
  • مرايا الماكياج تأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام والأنواع المذهلة. ما حجم المرآة هو الأفضل للماكياج؟ كيفية اختيار مرآة الحجم المناسب لنفسك؟

معلومات

الدعم

اتصل بنا

+ 86-0755-29595180

+ 86-0755-29595121

oversea@jydmirror.com

حقوق الطبع والنشر © 2021 Shenzhen Jian Yuanda Mirror Technology Co.، Ltd. | كل الحقوق محفوظة