العربية
Bahasa indonesia
ไทย
한국어
日本語
Deutsch
Português
Español
Pусский
简体中文
English

تفاصيل الأخبار
الصفحة الرئيسية » أكاديمية الجمال » أخبار الشركة » بيع عيد الميلاد الخاص - دليل هدايا عيد الميلاد الفنسين

بيع عيد الميلاد الخاص - دليل هدايا عيد الميلاد الفنسين

نشر الوقت: 2021-03-05     المنشأ: محرر الموقع

من الصعب تصديق أن عيد الميلاد 2020 مسافة بضعة أسابيع فقط! في حين أن عيد الميلاد هذا العام سيكون مختلفا بالنسبة للكثيرين منا، فيمكنك دائما أن تضع ابتسامة على وجه شخص ما مع هدية عيد الميلاد لا تنسى.

لجعل هذا الموسم العطلات أكثر إشراقا بالنسبة لك وأحبائك، لدينا عرض خاص عيد الميلاد متاح الآن. تسوق في وقت سابق وتجنب تأخير الشحن حتى تتمكن من الحصول على هداياك تحت الشجرة قبل 24th. اتبع دليل هدايا عيد الميلاد لدينا للعثور على هدية خاصة للجميع، بما في ذلك نفسك.


فتن دليل بيع عيد الميلاد الخاص

احصل على خصم يصل إلى 30٪ على هدايا عيد الميلاد الخاصة بك

لجعل موسم عطلتك أكثر إشراقا (وأسهل)، نقدم لك الفرصة للحصول على أفضل مرايا ماكياج LED بأفضل الأسعار. إذا اشتريت أكثر من 2000pcs، فسنقدم لك خصم خاص يصل إلى 30٪. للحصول على التفاصيل، يرجى التحقق من مديري المبيعات لدينا.

الحصول على هدية مجانية لإضاءة عيد الميلاد الخاص بك

لن يكون عيد الميلاد إذا لم تحصل على هدية. احصل على مرايا جيب ذكية مجانية إذا كان طلبك أكثر من 500 جهاز كمبيوتر شخصى. إذا كان طلبك أكثر من 1000 جهاز كمبيوتر شخصى، فستحصل على مرايا الجدول الساخنة للبيع مجانا. كلا الهدايا مذهلة لتضمينها في روتين تجميل الماكياج الخاص بك للمساعدة في الذهاب.


أكثر

  • كثير من الأصدقاء فضولين حول هذا المرآة التي نستخدمها عادة لتعبير الماكياج؟ نعم! نعلم جميعا ما هي المرآة، نستخدمها كل يوم. ولكن عندما يتعلق الأمر بالمرايا، هل تعرف حقا نوع المرآة التي تستخدمها عادة للماكياج؟
  • على الرغم من أن الهاتف المحمول يمكن أن يرى وجهنا الآن، إلا أنه لا يمكن أن يعكس بوضوح تفاصيل مكياج الوجه لدينا. ما زلنا بحاجة إلى مرآة أكثر وضوحا وأكثر عملية وأكثر عصرية. يسمح لنا بإصلاح ماكياجنا في أي وقت وفي أي مكان !! Fascinate Q مرآة تم إطلاقها في السوق. ما هي الميزات التي
  • مرايا الماكياج تأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام والأنواع المذهلة. ما حجم المرآة هو الأفضل للماكياج؟ كيفية اختيار مرآة الحجم المناسب لنفسك؟

معلومات

الدعم

اتصل بنا

+ 86-0755-29595180

+ 86-0755-29595121

oversea@jydmirror.com

حقوق الطبع والنشر © 2021 Shenzhen Jian Yuanda Mirror Technology Co.، Ltd. | كل الحقوق محفوظة