العربية
Bahasa indonesia
ไทย
한국어
日本語
Deutsch
Português
Español
Pусский
简体中文
English

تفاصيل الأخبار
الصفحة الرئيسية » أكاديمية الجمال » نصائح الجمال » الأسباب التي يجب أن تختار مرآة القمر

الأسباب التي يجب أن تختار مرآة القمر

نشر الوقت: 2021-03-05     المنشأ: محرر الموقع

الجوائز الاحمر نقطة تصميم بلوتوث المتكلم مصباح مرآة الصمام الغرور الجدول مرآة 3 في 1 سطح المكتب إضاءة مستحضرات التجميل مرآة الموسيقى مصباح مرآة سطوع قابل للتعديل.

تصميم منتج متعدد الوظائف بشكل مدهش، يمكنك الاستماع إلى الأغاني أثناء وضع الماكياج، مما يجعل الحياة مليئة بالطقوس!

قم بتشغيل المصباح، والضوء ناعم ولا يضر عينيك. جمالك مضاءة في الظلام. يمكن تبديل ثلاثة ألوان خفيفة بحرية، فإن مصدر الضوء المناسب يجعل ماكياج الخاص بك صوت محيطي أكثر طبيعية .360 درجة، مما يتيح لك تجربة ماكياج أفضل. مع زجاج مكبرة مغناطيسي 7 مرات، فإنه أكثر وضوحا لرسم عينيه أحمر الشفاه لتلبية احتياجات ماكياج مختلفة. بطارية ليثيوم مدمجة في 3000 مللي أمبير، يمكن استخدامها لمدة 7 أيام مع تكلفة واحدة. تعبئة هدايا رائعة، هدية لائقة.

تفاصيل الوظائف والميزات كما يلي:

HD مرآة: القطر 20CM زجاج كامل بدون مرآة PB.

عالية الوضوح والجمال. مزيد بكثير تلبية متطلبات المرآة من الجمال.

ثلاثة وضع الإضاءة: يمكنك اختيار وضع الإضاءة المناسب بحرية. الضوء البارد هو دعوى لمكياج الاحتلال. الضوء الطبيعي هو دعوى ماكياج السفر اليومي. ضوء دافئ هو دعوى لتناول العشاء وتاريخ ماكياج.

مصباح الليل: الجزء الخلفي من المرآة هو تصميم لامع شفاف، يجعل مصباح سطوع عالي للاستخدام. عندما يتم وضع المرآة عموديا على القاعدة، يمكن استخدامه كمصباح مكتب للإضاءة المباشرة.

سماعات بلوتوث: هذه المرآة المدمجة سماعات بلوتوث ستيريو عالية الجودة، تتمتع بموسيقاك المفضلة أثناء تكوينها.

لا تنتظر السيدات، وسوف تكون مرآة القمر متأكدة من اختيار جيد لك!


أكثر

  • كثير من الأصدقاء فضولين حول هذا المرآة التي نستخدمها عادة لتعبير الماكياج؟ نعم! نعلم جميعا ما هي المرآة، نستخدمها كل يوم. ولكن عندما يتعلق الأمر بالمرايا، هل تعرف حقا نوع المرآة التي تستخدمها عادة للماكياج؟
  • على الرغم من أن الهاتف المحمول يمكن أن يرى وجهنا الآن، إلا أنه لا يمكن أن يعكس بوضوح تفاصيل مكياج الوجه لدينا. ما زلنا بحاجة إلى مرآة أكثر وضوحا وأكثر عملية وأكثر عصرية. يسمح لنا بإصلاح ماكياجنا في أي وقت وفي أي مكان !! Fascinate Q مرآة تم إطلاقها في السوق. ما هي الميزات التي
  • مرايا الماكياج تأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام والأنواع المذهلة. ما حجم المرآة هو الأفضل للماكياج؟ كيفية اختيار مرآة الحجم المناسب لنفسك؟

معلومات

الدعم

اتصل بنا

+ 86-0755-29595180

+ 86-0755-29595121

oversea@jydmirror.com

حقوق الطبع والنشر © 2021 Shenzhen Jian Yuanda Mirror Technology Co.، Ltd. | كل الحقوق محفوظة