تفاصيل الأخبار
الصفحة الرئيسية » أكاديمية الجمال » أخبار الشركة » مرآة الجيب LED Fascinate - حافظ على ماكياج دقيق في أي وقت وفي أي مكان!

مرآة الجيب LED Fascinate - حافظ على ماكياج دقيق في أي وقت وفي أي مكان!

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
مرآة الجيب LED Fascinate - حافظ على ماكياج دقيق في أي وقت وفي أي مكان!

على الرغم من أن الهاتف المحمول يمكن أن يرى وجهنا الآن، إلا أنه لا يمكن أن يعكس بوضوح تفاصيل مكياج الوجه لدينا. ما زلنا بحاجة إلى مرآة أكثر وضوحا وأكثر عملية وأكثر عصرية. يسمح لنا بإصلاح ماكياجنا في أي وقت وفي أي مكان !! Fascinate Q مرآة تم إطلاقها في السوق. ما هي الميزات التي لا توجد لديها؟ دعنا نلقي نظرة فاحصة عليه!

الصمام المرآة المدمجة

الصمام المرآة المدمجة

يمكن أن تكون واحدة من عناصر الأزياء الخاصة بك!

مرآة جيب LED الرائعة مع الوزن فقط 105.5g، لديه أربعة ألوان من معكرون. سمك المرآة هو 13.5 ملم فقط. مع مثل هذا الجسم رقيقة وخفيفة، يمكن تنفيذها بسهولة للسفر. يمكنك وضع مرآة Q في حقيبتك أو جيبك، دون تناول الكثير من المكان.

الصمام المرآة المدمجة

مرآة عالية الدقة مع مرآة قياسية ومرآة مكبرة 3x على كل سيدي.

تم تكوين هذه المرآة المضغوطة المضاءة مع مرآة عالية الوضوح وصورة حقيقية وواضحة. تم تجهيز المرآة مع حبات خفيفة ساطعة عالية الجودة. توفر مرآة قياسية على جانب واحد ومرآة مكبرة 3X على الجانب الآخر تفاصيل أكثر وضوحا لسهولة تعديل الماكياج.

الصمام المرآة المدمجة

مصدر الضوء موحد، ضوء لينة دون الابهار.

يجب أن يكون مصدر الضوء جيدا بما فيه الكفاية عندما تقوم بتطبيق ماكياج !! يظهر مصدر الضوء لمرآة الجيب LED الرائعة 360 درجة تقريبا حلقة خفيفة، وهو ناعم وليس مبهورا حتى عندما تنظر إلى المرآة مباشرة.

الصمام المرآة المدمجة

Stepless يعتم وضبط كما تريد

تخيل أنه عند تشغيل ماكياج، يمكن ضبط مرآة Q Fascinate على مستويات سطوع مختلفة للتكيف مع الضوء المحيطي المختلفة. إنه يضيء حقا بمحفوظات وجهك، وعلا عليك أن تقلق بشأن الضوء الذي يؤثر على جمالك. هذا هو المرآة المثالية التي تحتاجها.

الصمام المرآة المدمجة

يدوم شحن USB مع وقت العمل لمدة أسبوع.

يتم شحن مرآة جيب LED الرائعة بواسطة USB. يمكن لشحن وقت واحد بشكل أساسي تلبية احتياجات الاستخدام لمدة أسبوع. Q مرآة تبقيك في دائرة الضوء في كل وقت.

الآن تم إطلاق مرآة جيب LED الآن في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية واليابان وتايوان وما إلى ذلك. إذا كنت بحاجة إلى مرآة جيب LED (مع مرآة مكبرة)، فيمكنك النقر فوق موقع Fascinate الرسمي لمعرفة المزيد عن المرايا الفنسينية Q:Q Mirror - مرآة ماكياج الجيب LED من الصين الصانع - Fascinate (fascinate-mirror.com)



أكثر

منتجات

معلومات

الدعم

اتصل بنا

+ 86-0755-29595180

+ 86-0755-29595121

oversea@jydmirror.com

حقوق الطبع والنشر © 2021 Shenzhen Jian Yuanda Mirror Technology Co.، Ltd. | كل الحقوق محفوظة